كريزي مان

منتديات كريزي مان
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جعضو غير مسجلبحـثالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة ابكت نساء العالم الجزء الخامس والاخير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslaaaaaaaam
الدرع الزهبي
الدرع الزهبي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 717
العمر : 27
العمل/الترفيه : اى حاجة
المزاج : عسل
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: قصة ابكت نساء العالم الجزء الخامس والاخير   الأحد يوليو 27, 2008 3:25 pm

ياسر :: الكلب والسلقة والجروات كلهم طلعوا رايحين للسوق

ضحكت على ياسر

فجأة دخل علينا عمي معصب ووراه مرة عمي

رفع عمي فلوس كانت بيده عرفت انها فلوسي اللي عطتنياهم اختي الكبيرة بزيارتها الاخيرة لنا

قال عمي :: يالحرامي من وين لك هالفلوس سارقهن هااااه ... 2000 يالحرامي تسرق الفين

هن اصلا كانوا 3000 كنت اصرفهن لي ولخواني فسحة وعشا اذا مر علينا يوم ماتعشينا فيه

عاد عمي كلامه

عمي :: قل من وين لك هالفلوس ؟؟

قالت مرة عمي

مرة عمي :: اكيد سارقهن منك يعني من وين

انا :: وين لقيتوهم

مرة عمي :: بغرفتك يالحرامي وين بعد

انا :: انتي كولي تبن انتي الحرامية ليش تدخلين غرفتي

قالت مرة عمي لعمي :: سامع قليل الادب

اختي مسكت يدي خايفة وشهد ركضت يمنا واندست وراي

قال عمي :: قم اطلع برا .. مابي اسكّن حرامي ببيتي

اوووووه هذا اللي خايف منه ... انه يطردني

قالت اختي تترجاني

اختي :: فارس لا .. لا تطلع الله يخليك

انا :: عمي صدقني ماسرقت شي هذي فلوسي عطتنياهم فلانة (( اقصد اختي الكبيرة ))

مرة عمي :: اخص يالكذوب .. حرامي وكذوب بعد

انا :: انتي لا تدخلين

جا عمي لي واخذ يجرني للباب علشان اطلع وهو يسب ويضرب

قلت له اترجاه

انا :: الساعة 1 وين تبيني اروح

عمي :: لـ ابليس ...

انا :: هااااه ... طيب انت ابليس خلني اجلس

عمي :: وش قلت ؟؟ .. انا ابليس .. لا ياقليل الادب

مسكني مع شعري وعطاني كف ماشفت اقوى منه ... زاد من صداع راسي

وطلعني بالشارع وقفل الباب

جلست على عتبة البيت واسمع اصواتهم يهاوشون اختي الله يستر لا يضربونها

وين اروح الحين ؟؟


اخذت ربع ساعة وانا جالس ... بررد عجزت لااحتمل

رحت لبيت فيصل .. اذينا فيصل واهله قبل شوي عندهم ياسر والحين انا

وبعدين فيصل صاير مايطلع واجد من بيته يقول عندهم دي اس ال مدري وش هالدي اس ال

اللي يخلي الناس ماتطلع من بيتهم

الله ياخذ الناس والدي اس ال بعد

طقيت الجرس وطلعلي واحد من اخوان فيصل

اخو فيصل :: هلا فارس .. وشفيه فمك فيه دم .. اشوف ... لا اشوى شكل الدم من برطمك .. وشفيك ؟؟

انا :: مافيني شي .. وين فيصل ؟؟

اخو فيصل :: الحين اناديه .. حياك ادخل

انا :: لا ماله داعي ابي فيصل شوي

اخو فيصل :: لا لا حياك ادخل

انا :: ياهو نشبه انت .. ماتفهم .. نادلي فيصل وخلاص

اخو فيصل :: بسم الله طيب لا تدف

وراح .. بعد شوي جاني فيصل

فيصل :: هلا فارس .. وشفيك .. فيك دم هنا

انا :: مافيني شي

فيصل :: ايه هين مافيك شي .. خلصت مذاكرة ؟؟

انا :: لا باقيلي درس .. وانت ؟؟

فيصل :: ايه خلصت والحين قاعد على النت ههههه

انا :: وشفيك صاير ماتطلع كل هذا على النت حقك

فيصل :: ههههه ياخي منه القى صيده اسهل من السوق ههههه

انا :: طيب عطني سيارتك وانت رح لصيدتك .. على كيفك

فيصل :: ليه وين بتروح الحين ؟؟

انا :: بروح لاستراحة الشباب اللي عرفتني عليهم ذيك المرة اللي قعدت عندهم ثلاث ايام

فيصل :: ليش فارس ؟؟

انا :: ..............................

فيصل :: طردك .. صح ؟؟

انا :: .........................

فيصل :: طيب خلاص بروح اجيب المفاتيح الحين

وراح وبعد شوي جا وعطاني المفاتيح

فيصل :: غسل وجهك لا تروح للشباب كذا

انا :: فيصل وشلون تروح للامتحان بكرة .. يمكن ماقدر ارجع لك السيارة بدري

فيصل :: لا ما عليك اباخذ سيارة واحد من اخواني ماعليك انت .. والسيارة لا ترجعها لين تقضي منها

انا :: مشكور فيصل .. جزاك الله خير

فيصل :: ولو للطيبين ... يله برررب

انا :: وش ؟؟

فيصل :: هههههه لا ولا شي

ركبت سيارة فيصل ..

ادري ان الكلمة الاخيرة اللي قالها مصطلح بالانترنت ماني غبي انا .. اصلا الشباب بالمدرسة طايحين بهالمصطلحات ... تم بنجاح .. حاول مرة اخرى ... تسجيل خروج ... انت مشرف وانت عضو

حسبي الله عليك ياعمي خليتني كأنني جاهل بين اصحابي .. و شردتني وجوعتني

ياربي وش يسوون باختي الحين .. ابي اعرف ..

جلست بالسيارة وماتحركت .. ناوي احتري الفجر اكيد بتروح للمدرسة ابي اتطمن

نمت بالسيارة لكن ذبحني البرد عجزت لانام زين ... انام شوي واقوم من البرد وارجع انام

واخيرا جا الفجر شفت عمي يطلع رايح يصلي .. انا من بعد ماتعرفت على شباب الاستراحة تركت الصلاة ويالله ويالله رجعت اصلي والحين ابرجع لهم .. الله يستر

.. صليت بمسجد ثاني علشان مايشوفني عمي

رجعت للسيارة وقعدت احتري اختي .. شفت ابو فيصل يطلع .. ونزلت راسي علشان مايشوفني بسيارة ولده

بعد ماراح .. تذكرت اني لازم اخفي نفسي والسيارة عن انظار فيصل مالي نفس اكلم احد

وقفت السيارة بمكان مايشوفه فيصل ولا اخوانه ورجعت مشي لبيت عمي احتري اختي تطلع

لكن هذي تأخرت ماطلعت وانا لازم اروح للمدرسة بيفوتني الامتحان

احتريت شوي بس ماطلعت .. ياربي وش صار فيها ..

صار لازم اروح الحق على الاختبار

رحت واختبرت وعلى طول طلعت من المدرسة وماكلمت احد من زملائي

بحاول اشوف اختي خايف عليها مدري وش صار فيها

دخلت الحارة والحمد الله لقيت ياسر يلعب بالشارع مع عيال الحارة

لما شافني جاني يركض قلت له

انا :: عمي بالبيت ؟؟

ياسر :: لا

انا :: اشوى الحمد الله

ياسر :: الكلب والسلقة والجروات كلهم طلعوا رايحين للسوق

ضحكت على ياسر

فجأة دخل علينا عمي معصب ووراه مرة عمي

رفع عمي فلوس كانت بيده عرفت انها فلوسي اللي عطتنياهم اختي الكبيرة بزيارتها الاخيرة لنا

قال عمي :: يالحرامي من وين لك هالفلوس سارقهن هااااه ... 2000 يالحرامي تسرق الفين

هن اصلا كانوا 3000 كنت اصرفهن لي ولخواني فسحة وعشا اذا مر علينا يوم ماتعشينا فيه

عاد عمي كلامه

عمي :: قل من وين لك هالفلوس ؟؟

قالت مرة عمي

مرة عمي :: اكيد سارقهن منك يعني من وين

انا :: وين لقيتوهم

مرة عمي :: بغرفتك يالحرامي وين بعد

انا :: انتي كولي تبن انتي الحرامية ليش تدخلين غرفتي

قالت مرة عمي لعمي :: سامع قليل الادب

اختي مسكت يدي خايفة وشهد ركضت يمنا واندست وراي

قال عمي :: قم اطلع برا .. مابي اسكّن حرامي ببيتي

اوووووه هذا اللي خايف منه ... انه يطردني

قالت اختي تترجاني

اختي :: فارس لا .. لا تطلع الله يخليك

انا :: عمي صدقني ماسرقت شي هذي فلوسي عطتنياهم فلانة (( اقصد اختي الكبيرة ))

مرة عمي :: اخص يالكذوب .. حرامي وكذوب بعد

انا :: انتي لا تدخلين

جا عمي لي واخذ يجرني للباب علشان اطلع وهو يسب ويضرب

قلت له اترجاه

انا :: الساعة 1 وين تبيني اروح

عمي :: لـ ابليس ...

انا :: هااااه ... طيب انت ابليس خلني اجلس

عمي :: وش قلت ؟؟ .. انا ابليس .. لا ياقليل الادب

مسكني مع شعري وعطاني كف ماشفت اقوى منه ... زاد من صداع راسي

وطلعني بالشارع وقفل الباب

جلست على عتبة البيت واسمع اصواتهم يهاوشون اختي الله يستر لا يضربونها

وين اروح الحين ؟؟


اخذت ربع ساعة وانا جالس ... بررد عجزت لااحتمل

رحت لبيت فيصل .. اذينا فيصل واهله قبل شوي عندهم ياسر والحين انا

وبعدين فيصل صاير مايطلع واجد من بيته يقول عندهم دي اس ال مدري وش هالدي اس ال

اللي يخلي الناس ماتطلع من بيتهم

الله ياخذ الناس والدي اس ال بعد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كرمالك
مشرفة القصص والرويات
 مشرفة القصص والرويات
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4084
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 25/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة ابكت نساء العالم الجزء الخامس والاخير   الأربعاء يوليو 30, 2008 12:02 pm

تسلم ايدك يا اسلام يارب استرها معانا ويارب اكفينا شر طمع الدنياااااااا

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
eslaaaaaaaam
الدرع الزهبي
الدرع الزهبي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 717
العمر : 27
العمل/الترفيه : اى حاجة
المزاج : عسل
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة ابكت نساء العالم الجزء الخامس والاخير   الأربعاء يوليو 30, 2008 12:21 pm

مشكووووووووووووورة كرمالك على المرور
يارب استرها معانا ويارب اكفينا شر طمع الدنياااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة ابكت نساء العالم الجزء الخامس والاخير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كريزي مان :: 
الاقسام الادبيه والشعريه
 :: قصص وروايات
-
انتقل الى: